النيكوتينويد يؤذي الطيور المهاجرة

أظهر الباحثون لأول مرة التأثير السلبي لإيميداكلوبريد على الطيور البرية أظهر الباحثون لأول مرة آثارًا سلبية للنيونوتينات على سلوك الطيور المهاجرة باستخدام البادجر البري كمثال. © Wolfgang Wander / CC-by-sa 3.0 قراءة بصوت عال التغذية القاتلة: عندما تأكل الطيور المغردة البذور التي تعالج بالمبيدات الحشرية ، فإن هذا يؤثر على ا
إقرأ المزيد

واقية من الشمس تقوم بدقيق المعادن الثقيلة في البحر

يجلب السباحون كميات كبيرة من التيتانيوم والألومنيوم والرصاص في الماء تعتبر واقيات الشمس مهمة لصحتنا ، ولكن عند الاستحمام في البحر ، فإنها تطلق معادن ومواد كيميائية قد تكون ضارة. © FiremanYU / iStock قراءة بصوت عال تلوث غير مرئي: كشفت دراسة أن يومًا نموذجيًا للاستحمام في البحر الأبيض المتوسط ​​يمكن أن يتسبب في تسرب كميات ك
إقرأ المزيد

جبال الهيمالايا: بحيرة الهيكل العظمي لغز

من أين أتى مئات القتلى على شاطئ البحيرة ولماذا ماتوا؟ تقع مئات الهياكل العظمية البشرية على شواطئ هذه البحيرة التي تقع في أعالي جبال الهيمالايا الهندية. عندما ماتوا ومن أين أتوا ، درس الباحثون الآن لأول مرة. © Atish Waghwase قراءة بصوت عال الوفيات الغامضة: مئات من الهياكل العظمية القديمة تقع على ضفاف بحيرة Roopkund ، في أعالي جبال الهيمالايا الهندية. الآن تحليلات الحمض ال
إقرأ المزيد

اكتشف الباحثون أكبر ببغاء في العالم

كان الببغاء البدائي طوله متر واحد وكان يمكن أن يكون آكلة اللحوم ضده ، تتصرف طيور العصفور الصغيرة مثل النمل عند قدميه: وهكذا فإن الببغاء العملاق المكتشف حديثًا كان يمكن أن يبدو وكأنه لا ينفصل عن هيراكليس خلال حياته. © براين تشو / جامعة فليندرز قراءة بصوت عال اكتشاف مذهل: اكتشف علماء الحفريات في نيوزيلندا الببغاء العملاق الوحيد والأكبر في العالم - كحفرية. كان الطائر الذي يبلغ طوله حوالي
إقرأ المزيد

اكتشف أقدم غابة أحفورية في آسيا

غابة عمرها 370 مليون سنة من شجرة تشبه شجرة تغطي 25 هكتارا على سبيل المثال ، ربما كانت غابة النباتات الملتحية التي اكتشفت الآن في الصين قد بدت قبل 360 مليون سنة. © Zhenzhen Deng قراءة بصوت عال اكتشاف مذهل: في الصين ، اكتشف علماء الحفريات أقدم غابة أحفورية في آسيا - وأكبر غابة في العالم من العصر الديفوني. لأن البقايا المتحجرة من Bärlappgewächse الشبيهة بالأشجار تمتد لأكثر من 25 هكتارًا ، كما ذكر الباحثون في مجلة "علم الأحياء الحالي". خلقت هذه النباتات أولى غابات الأرض وشكلت لاحقًا في عصر الكربون أساسًا لأصل الفح
إقرأ المزيد

المفصلية البدائية غير العادية المكتشفة

أحفورة عمرها أكثر من 500 مليون سنة مبهرة برؤوس ضخمة للرأس والغربال شكل درعًا هائلًا للوجه ، وفمًا على شكل حلقة ، وأرجلًا أمامية تشبه الغربال - وهذا ما قد يبدو عليه المفصل العظمي Cambroraster falcatus خلال حياته. © لارس فيلدز / متحف أونتاريو الملكي قراءة بصوت عال مختلفة بشكل مدهش: اكتشف علماء الحفريات ممثلًا غير عادي للمفصليات البدائية الكبرى للكامبريين. يمت
إقرأ المزيد

حتى البشر البدائيون استخدموا الغراء

تم إرفاق الأدوات الحجرية بمقابض "غراء" مصنوعة من الراتنج وشمع النحل من أجل إرفاق أدواتهم الحجرية بالمقابض ، استخدم البشر البدائيون الغراء المصنوع من الراتنج ، والذي تم تسخينه على النار. © راندي أوليفر / المجال العام قراءة بصوت عال العثور على مثبت: إنسان نياندرتال يعرف بالفعل نوعا من الغراء. كما يظهر من بعض الأدوات الحجرية التي تعود إل
إقرأ المزيد

قالب جامع الذهب

تربى فطر Fusarium الحية في التربة جزيئات الذهب في فراء الفطر يمكن للفطر Fusarium oxysporum أن يتراكم الذهب من التربة ويخزنها كجزيئات ذهبية في خيوطها الفطرية ، كما يظهر في هذا الرسم المجهر الإلكتروني. © CSIRO قراءة بصوت عال اكتشاف مفاجئ: اكتشف باحثون في أستراليا أن القالب الموجود في التربة يمكن أن يتراكم الذهب في خيوطه الفطرية. الفطر يذو
إقرأ المزيد

تداعيات إشعاعية في خندق ماريانا

وقد أثرى السلطعون من أعماق جذوع البحر العميق تجارب الأسلحة النووية من طراز C-14 انفجار قنبلة نووية في تجربة الأسلحة النووية الأمريكية Castle Bravo 1954 في Bikini Atoll. لقد توغلت تداعيات هذه الاختبارات بسرعة مفاجئة في أعمق خنادق في أعماق البحار. © وزارة الطاقة الأمريكية قراءة بصوت عال بسرعة مذهلة: تداعيات تجارب الأسلحة النووية قد وصلت بالفعل إلى أعمق خنادق في أعماق البحار - أسرع مما كان متوقعًا في السابق. لأنه عاد
إقرأ المزيد

لماذا كان أسلافنا أكلة لحوم البشر؟

بالنسبة لسابق الإنسان ، كان من الواضح أن استهلاك الأنواع المحددة من الطعام أكثر جدوى من الصيد كان البشر الأوائل من النوع الذي كان من أسلاف هومو أكلة لحوم البشر ، كما احتلت الاكتشافات في إسبانيا. و لكن لماذا؟ © J. Rodríguez قراءة بصوت عال وجبة زاحفة: قبل ما يزيد قليلاً عن مليون عام ، كان من الواضح أن أكل لحوم البشر ينتمي إلى الحياة اليومية لأسلافنا ،
إقرأ المزيد

اكتشاف تطور الديناصور

قريب لـ T. rex ، البالغ من العمر 92 مليون عام ، يسد ثغرات حاسمة في نسب دينو قبل 92 مليون عام ، كان ابن عم التيرانوصور يعيش في أمريكا الشمالية ، التي كانت تمتلك بالفعل ميزات مهمة لـ T.rex - ولكن بتنسيق صغير. © أندريه أتوشين قراءة بصوت عال الحلقة المفقودة: حفرية عمرها 92 مليون عام تقدم نظرة ثاقبة لمرحلة رئيسية من تط
إقرأ المزيد

المبيدات المحظورة في أنهار أوروبا

الاختبارات في عشرة بلدان لا تجد جسدًا واحدًا من الماء بدون تلوث بالمبيدات الحشرية أخذ عينة المياه في قناة. في دراستهم ، لم يجد الباحثون أي مياه جارية غير ملوثة بالمبيدات الحشرية. © جوناثان باندورو فيندالين / غرينبيس قراءة بصوت عال المياه الملوثة: مياه الأنهار والقنوات الأوروبية ملوثة بأكثر من مائة من مبيدات الآفات المختل
إقرأ المزيد

اكتشاف أكبر الديناصور ريكس في العالم

وجدت في كندا الأحفوري يثبت أن أثقل وأكبر ديناصور المفترس الهيكل العظمي للديوان الديناصور "سكوتي": إنه أكبر وأثقل الديناصورات المفترسة المكتشفة على الإطلاق من هذا النوع. © أماندا كيلي قراءة بصوت عال Primeval Giant: حفرية Tyrannosaurus المكتشفة في كندا هي أكبر ممثل معروف لهذا النوع - وأكبر الديناصورات المفت
إقرأ المزيد

قاع البحر كبنك عالمي للبذور

تحتوي الرواسب البحرية العميقة على أرباع من الإندوسبات البكتيرية طويلة العمر في أعماق قاع المحيط ، لا تزال الكائنات الرباعية من البكتيريا بمثابة اندوسبورات ، يمكن التعرف عليها من خلال مضانها المشرق. © Fumio Inagaki / Jamstek قراءة بصوت عال الخزان المخفي: في أعماق قاع المحيط ، يوجد أربعة وستين مليونًا من الإندوسبورات - أشكال بقاء البكتيريا التي يمكنها البقاء عل
إقرأ المزيد

التجربة تعيد بناء مهد الحياة

قد تكون نشأت الحياة الأولى في المخارج الحرارية المائية القلوية في البحار القديمة ينفث هذا المنفذ الحراري المائي في حقل مدينة المحيط الهادئ المفقود الهيدروجين والميثان بالإضافة إلى المياه الغنية بالمعادن - فقد تكون المنافس المشابهة مهدًا للحياة على الأرض المبكرة. © NOAA Ocean Explorer / URI-ILO، UW، IFE قراءة بصوت عال إذا نظرنا إلى الوراء في الحساء البدائي: يمكن أن تنشأ لبنات بناء هامة للحياة الأولى على الأرض في المخارج الحرارية المائية للمحيطات. هذا يُظهر تجربة قام فيها الباحث
إقرأ المزيد

ألاسكا: ميني بيوتلر عاش بين الديناصورات

الحفرية القديمة التي يبلغ عمرها 69 مليونًا هي بقايا المارزوبيال في أقصى الشمال المعروفة على الإطلاق موقع المريخ الصغير ما قبل التاريخ هو نهر كولفيل في ألاسكا - حتى الآن إلى الشمال لم تكتشف قط جرابيًا. © باتريك برينتميلر قراءة بصوت عال صغير لكن صعب: في ألاسكا ، اكتشف علماء الحفريات حفريات من جرابي عمره 69 مليون عام. تعيش المخلوقات الكبيرة التي يبلغ طولها بضعة
إقرأ المزيد

هل كان البشر البدائيون "حيوانات آكلة اللحوم" بعد كل شيء؟

البيانات الجديدة تتحدث عن اتباع نظام غذائي بدون سمكة ، ولكن مع الكثير من اللحوم من المصاصون الكبيرة البحث عن الماموث والرنة والمشتركة: كان بالإمكان إطعام البشر البدائيون أساسًا بلحوم الثدييات الكبيرة. © جويل لينا / آي ستوك قراءة بصوت عال اللحم المفضل: كان من الممكن أن يكون غذاء النياندرتال أحادي الجانب أكثر مما كان يعتقد سابقًا ، كما تشير تحليلات النظائر الجديدة.
إقرأ المزيد

بصمة آخر رجل إنسان نياندرتال؟

قد تكون بصمة عمرها 29000 عام في جبل طارق قد جاءت من رجل إنسان نياندرتال هل هذه البصمة البالغة من العمر 29000 عام تأتي من رجل إنسان نياندرتال؟ © جامعة إشبيلية قراءة بصوت عال المسار الأخير: اكتشف علماء الحفريات في شبه جزيرة جبل طارق بصمة أحفورية يمكن أن تأتي من رجل إنسان نياندرتال. إذا تم التأكيد عليه ، فسيكون هذا هو الأثر الثاني فقط لهذا النوع البشري في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، بشكل غير عادي ، هو أيضًا العمر الصغير الذي تتعرض له آثار هدم الكثبان الرملية: يبلغ عمرها 29000 عامًا فقط ، وبال
إقرأ المزيد

طويلة دينو مع القلب في الذيل

Titanosaurs اكتشفت في تنزانيا لديها عظام الذيل غير عادية هكذا يمكن أن يكون Titqanosaurier المكتشفة حديثا Mnyamawamtuka moyowamkia قد بدا. © مارك ويتون قراءة بصوت عال صندوق "هيرزيغر": في تنزانيا ، اكتشف علماء الحفريات حفرية تيتانوسور عمره 100 مليون عام. خصوصياتها: كان للعشب ذو العنق الطويل عظام ذيل واضحة على شكل قلب - شبه مناسبة لعيد الحب. يوفر Titanosaurier الجديد رؤى قيمة في التنوع البيولوجي لهذه المجموع
إقرأ المزيد

هل هذه أقدم مسارات الزحف على الأرض؟

آثار 2.1 مليار سنة في الرواسب تعطي Pal ontologen R tsel قبل 2.1 مليار سنة ، ربما تركت الكائنات التي تشبه الأميبا هذه الآثار في الرواسب. © عبد الرزاق الألباني قراءة بصوت عال اكتشاف غامض: في الجابون ، اكتشف علماء الأحافير حفريات تشبه الخيوط منذ 2.1 مليار عام لا تتناسب مع أي مخطط. لأنها كبيرة جدًا بالنسبة للبكتيريا ، ولكنها قديمة جدًا بالنسبة للحيوانات متعددة الخلايا. أولئك الذين تركوا هذه الآثار التي يبلغ سمكها مللي
إقرأ المزيد

Neonicotinoid harms migratory birds

Researchers show for the first time negative effect of Imidacloprid on wild birds Researchers have for the first time shown negative effects of neonicotinoids on the behavior of migratory birds using wild badgers as an example. © Wolfgang Wander / CC-by-sa 3.0 Read out Fatal feed: When songbirds eat seeds treated with pesticides, this affects their traction - and, at worst, even their survival, a study reveals.
Read More

Sunscreen flours heavy metals into the sea

Bathers bring significant amounts of titanium, aluminum and lead into the water Sunscreens are important to our health, but when bathing in the sea, they release potentially harmful metals and chemicals. © FiremanYU / iStock Read out Invisible contamination: A typical bathing day in the Mediterranean can leach significant amounts of heavy metals and nutrients into the sea, a study reveals.
Read More

Himalayas: Skeleton Lake is a mystery

Where did the hundreds of dead on the lake shore come from and why did they die? Hundreds of human skeletons lie on the shores of this lake, which lies high in the Indian Himalayas. When they died and where they came from, researchers have now studied for the first time. © Atish Waghwase Read out Mysterious Deaths: Hundreds of ancient skeletons lie on the shores of Roopkund Lake, high in the Indian Himalayas.
Read More

Researchers discover the largest parrot in the world

Primeval parrot was one meter tall and could have been a carnivore Against him the small sparrow-birds act like ants at his feet: Thus the newly discovered giant-parrot could have looked Heracles inexpectatus during his lifetime. © Brian Choo / Flinders University Read out Spectacular find: Paleontologists have discovered in New Zealand the only and largest giant parrot in the world - as a fossil.
Read More

Asia's oldest fossil forest discovered

370 million years old forest of tree-like rambelly covers 25 hectares For example, the forest of bearded plants now discovered in China may have looked 360 million years ago. © Zhenzhen Deng Read out Spectacular find: In China, paleontologists have discovered the oldest fossil forest in Asia - and the world's largest forest from the Devonian era.
Read More

Unusual primal arthropod discovered

More than 500 million years old fossil dazzled with huge head and sieve legs An enormous head-armor, a ring-shaped, shinguled mouth and two sieve-like forelegs - that's what the great arthropod Cambroraster falcatus might have looked like during his lifetime. © Lars Fields / Royal Ontario Museum Read out Surprisingly different: paleontologists have discovered an unusual representative of the great primal arthropods of the Cambrian.
Read More

Even the Neanderthals used glue

Stone tools were attached to handles with "glue" made of resin and beeswax In order to attach their stone tools to handles, the Neanderthals used glue made from resin, which they heated over the fire. © Randii Oliver / Public domain Read out Sticky Find: Neanderthals already knew some kind of glue.
Read More

A mold as a gold collector

Soil-living Fusarium mushroom enriches gold particles in its mushroom furs The fungus Fusarium oxysporum can accumulate gold from the soil and stores it as gold particles on its fungal filaments, as this electron micrograph shows. © CSIRO Read out Surprising discovery: A mold found in the soil can accumulate gold in its fungal threads, researchers have discovered in Australia.
Read More

Radioactive fallout in the Mariana Trench

Crabs from the bottom of the deep sea trunks have enriched C-14's nuclear weapons tests Explosion of a nuclear bomb in the US nuclear weapons test Castle Bravo 1954 in Bikini Atoll. The fallout of these tests has penetrated surprisingly fast into the deepest deep-sea trenches. © US Department of Energy Read out Astonishingly fast: The fallout of the nuclear weapons tests has already reached the deepest deep-sea trenches - faster than previously thought possible.
Read More

Why were our ancestors cannibals?

For homo antecessor, consuming conspecifics was obviously more rewarding than hunting Early humans of the kind Homo antecessor were cannibals, as finds in Spain occupy. But why? © J. Rodríguez Read out Creepy meal: Just under a million years ago, cannibalism apparently belonged to the everyday lives of our ancestors, as bones in Spain suggest.
Read More

Link of tyrannosaur evolution discovered

92 million-year-old T. rex relative closes crucial gaps in the Dino pedigree 92 million years ago, a tyrannosaur cousin lived in North America, which already possessed crucial features of the T.rex - but in a small format. © Andrey Atuchin Read out Missing Link: A 92-million-year-old fossil gives an insight into a key phase of tyrannosaur evolution.
Read More

Prohibited pesticides in Europe's rivers

Tests in ten countries do not find a single body of water without pesticide contamination Taking a water sample in a canal. In their study, the researchers found no running water that was not contaminated with pesticides. © Jonathan Panduro Findalen / Greenpeace Read out Contaminated Water: The water of European rivers and canals is contaminated with more than a hundred different pesticides - sometimes beyond the limits, as tests in ten countries now reveal.
Read More

World's largest Tyrannosaurus rex discovered

Found in Canada fossil proves to be the heaviest and largest predator dinosaur The skeleton of the tyrannosaur "Scotty": It is the largest and heaviest of all ever-discovered predatory dinosaurs of this species. © Amanda Kelley Read out Primeval Giant: A Tyrannosaurus fossil discovered in Canada is the largest known representative of this species - and the most massive predator dinosaur ever discovered.
Read More

Seabed as a global "seed bank

Deep marine sediments contain quadrillions of long-lived bacterial endospores Deep below the ocean floor, quadrillions of bacteria survive as endospores, recognizable by their bright fluorescence. © Fumio Inagaki / Jamstek Read out Hidden Reservoir: Deep in the ocean floor, there are sixty-four million of endospores - forms of survival of bacteria that can survive enormous periods of time.
Read More

Experiment reconstructs cradle of life

The first life could have originated in alkaline hydrothermal vents of the ancient seas This hydrothermal vent in the Pacific Lost City field spills hydrogen and methane in addition to mineral-rich water - similar vents could have been a cradle of life on the early Earth. © NOAA Ocean Explorer / URI-ILO, UW, IFE Read out Looking back at the primordial soup: Important building blocks for the first life on earth could have arisen at the hydrothermal vents of the oceans.
Read More

Alaska: Mini-Beutler lived between dinosaurs

69 million year old fossil is the northernmost known marsupial relic ever The site of the tiny prehistoric marsupial is the Colville River in Alaska - so far north you have never discovered a marsupial. © Patrick Printmiller Read out Small but tough: In Alaska, paleontologists have discovered the fossil of a 69 million year old marsupial.
Read More

Were Neanderthals "carnivores" after all?

New data speak in favor of a diet without fish, but with a lot of meat from large suckers Hunt for mammoth, reindeer and co: The Neanderthals could have been mainly fed by the meat of large mammals. © Joel Lena / iStock Read out Meat preferred: The diet of Neanderthals could have been more one-sided than previously thought, as suggested by new isotope analyzes.
Read More

A footprint of the last Neanderthal man?

A 29, 000 year old footprint in Gibraltar could have come from a Neanderthal man Does this 29, 000-year-old footprint come from a Neanderthal man? © University of Seville Read out Last track: On the Gibraltar peninsula paleontologists have discovered a fossil footprint that could have come from a Neanderthal man.
Read More

Long-neck Dino with heart in the tail

Titanosaurs discovered in Tanzania has unusual tail bones So could the newly discovered Titqanosaurier Mnyamawamtuka moyowamkia have looked. © Mark Witton Read out "Herziger" Fund: In Tanzania, paleontologists have discovered the fossil of a 100-million-year-old titanosaur. Its peculiarity: The long-necked herbivore had conspicuously heart-shaped tail bones - quasi suitable for Valentine's Day.
Read More

Are these the oldest crawl tracks on earth?

2.1 billion years old traces in the sediment give Pal ontologen R tsel on 2.1 billion years ago, amoeba-like creatures may have left these traces in the sediment. © Abderrazak El Albani Read out Enigmatic discovery: In Gabon, paleontologists have discovered 2.1 billion year old thread-like fossils that do not fit into any scheme.
Read More